Actualité
Home / Tunisie / (يحدث في صفاقس) : جزائري ينطر 20 الف دينار امام البنك..وإيفواري “يهندس” عمليات الحرقة !!!

(يحدث في صفاقس) : جزائري ينطر 20 الف دينار امام البنك..وإيفواري “يهندس” عمليات الحرقة !!!



أقدم صباح اليوم الأربعاء مواطن جزائري رفقة شريكين له على ترصد حريف لحظة مغادرته البنك بساقية الزيت ونطر منه مبلغ 20 الف دينار.



و بالتنسيق مع فرقة الأمن السريع وعدد من المواطنين تمكنت وحدات منطقة ساقية الزيت بصفاقس من القبض على المتهمين بمنطقة “السدرة” بساقية الزيت وتم الاحتفاظ بهم على ذمة البحث مع حجز سيارتهم .



ومن جهة أخرى ، وبعدد تعرض 3 سيارات بمنطقة “بوزيان” فجر أمس للسرقة من داخلها ، امكن لمركز الامن الوطني بقرمدة من الاطاحة بطرف قاطن بجهة العوابد”حي الدبة” بعد مداهمة منزله باسناد من فرقة النجدة وحجز الدراجة المستعملة وجاري التعرف على شريكيه.

كما أمكن لفرقة الأمن السريع ووحدات منطقة ساقية الزيت فجر أمس من القبض على12 ايفواري داخل سيارة نوع partner بمنطقة قرمدة كانوا يعتزمون اجتياز الحدود خلسة.. وبتعهد فرقة الشرطة العدلية الشمالية بالموضوع تم الاحتفاظ بـ4 انفار من بينهم منظم العملية وهو ايفواري معروف بكنية “مامادو”.

وفيما قالت مصادرالشروق انه تمت الإطاحة بـ “مامادو” على إثر كمين محكم في مدخل صفاقس الشمالية لما كان يقود سيارة معدة للكراء ويتنقل بهوية ، كشفت الأبحاث الأولية أن المتهم يمثل همزة الوصل بين الأفارقة الحارقين وفق ما نشرته صفحة منطقة الأمن الوطني بصفاقس الشمالية .

visitez aussi

وفاة أكبر الأسيرات الفلسطينيات سناً في سجون الإحتلال الإسرائيلي

صرح نادي الأسير الفلسطيني، السبت، بوفاة أكبر الأسيرات الفلسطينيات عمرا في السجون الإسرائيلية، بعد حوالى …