Actualité
Home / Politique / ياسين العياري مهاجما سيف مخلوف : محامي زعيم تيار « ثوري » يقبض على كل ملف s17 زوز ملاين

ياسين العياري مهاجما سيف مخلوف : محامي زعيم تيار « ثوري » يقبض على كل ملف s17 زوز ملاين



نشر النائب ياسين العياري على حسابه الشخصي بالفايسبوك اليوم الخميس منشورا تحدث فيه عن ملف ال s17 و دوره في حلحلة عديد الملفات العالقة ،كما أشار بشكل غير مباشر لسيف الدين مخلوف زعيم إئتلاف الكرامة معتبرا أنه يستغل هذا الملف في إطار مهنته كمحامي حيث قال « هناك محامي زعيم لتيار ثوري ياخذ في مليون و زوز ملاين على كل ملف s17 و هذا نص التدوينة كاملة…



وصلتني منذ قليل من السيد رئيس ديوان وزير الداخلية، قائمة جديدة في الذين وقع رفع إجراء الS17 عنهم، ألف شكر للسيد رئيس الديوان و لمكتب النشاط الحكومي و البرلماني. كل مواطن مظلوم يتفرج كربه، أفرح لذلك كثيرا. دعوني أتكلم عن الs17 بصراحة و بكلام لم أقله سابقا. من حق و واجب البوليس إنه يتوقى، إنه يعس على العباد، إنه يستبق حدوث الجرائم و الإرهاب، لذلك كل حديث عن رفع « الفيشات » هو أمر شعبوي و طفولي و يهدد الأمن القومي! ندفع للبوليس من ضرائبنا باش يحمينا. الفيشات موجودة في العالم أجمع، في كل الدول، في فرانسا مثلا تنجم تكون مفيش « S » و تعدي سنوات هكاكة و أنت لا تعلم أصلا، هاني حكيت على فرنسا موش على دول أكثر تحضر و حقوق إنسان و فاعلية إستخباراتية. وين المشكل؟ في تونس يكفي إنك تولي محل تحري حتى تتحول حياتك إلى جحيم! خاصة كانك مواطن في الخارج : تعطيل، تمرميد، مرج، مصالحك تضيع. من حق البوليس يتوقى، هذيكا خدمته، لكن موش على حساب مصالح الناس! نذكر الي الs17 لاهو متهم، لا ثمة قضية ضده، فقط تحري بوليسي، و في الأغلبية الساحقة للحالات، بعد ما تفوتك الطيارة، يقولولك تفضل ما عندك شيء. في فترة ما بعد 2014 صار هلع أمني، و ولات حط بوه على خوه، s17 برشة ناس مظلومة ضاعت مصالحها كيفاش نخدم في الملفات هذه؟ النائب ماهوش قاضي، و ماهوش أمني و لا يتدخل لا في عمل القضاة و لا في عمل الأمنيين. يشكيولي المواطنين الي يعتقدوا إنهم s17 ظلما. نوجه كتابيا إلى وزارة الداخلية الحالة. الداخلية تعمل بحث أمني معمق على المواطن الشاكي. لقاوه خاطيه، يتنحى ال s17، كيما القائمة متع اليوم، يعلموني و أنا نبشره و نفرحه. لقاوه عليه تحفظات أمنية : غادي تنتهي مهمتي و يمكن وقتها للمواطن إنه يتوجه للقضاء الإداري. حكاية الs17 عملتلي برشة مشاكل مع بعض أصدقاء الأمس، رغم أنها صلب خدمتي و واجبي، عملتلي برشة عداوات. كيفاش؟ علاش؟ و هذا كلام مؤسف، بش نقوله أول مرة. ثمة تيار « ثوري » إش عندنا فيه، زعيمه محامي، يخدم في ملف ال s17 بين مليون و زوز ملاين القضية، من المختصين في الموضوع و بعد ما ياخذ الأتعاب (حقه و لا نقاش في ذلك) في الأغلب ما ثماش نتيجة..



إنك تخدم أكثر من 500 ملف s17 في إطار واجبك، بلاش و تجيب نتائج، هذا يعني إنك خسرته في برشة فلوس، باااارشة فلوس فعادي لإسترجاعها، يردوك تجمعي، يردوك متحالف مع عبير موسي، يردوك أي حاجة، المهم، معادش تقوم بجوهر عمل النائب :

رفع المظالم و ما ينفع الناس، المهم ترجع سبالة فلوس مظاليم الs17.

ألف مبروك مرة أخرى للي وقع رفع الإجراء الي كان مسلط عليهم ظلما، سيصلكم بالواحد إمايل للي بعث إمايل و جواب للي بعث جواب، صبرا جميلا للأخرين، البحث الأمني يتطلب وقت و مطالبكم نبلغها للوزارة يوم وصولها و نبلغكم يوم تجيني الإجابة .

ألف شكر للسيد رئيس الديوان و لمكتب النشاط الحكومي و البرلماني على حسن التعاون. #ما_ينفع_الناس #s17 #نتائج_موش_أفلام #أمل_و_عمل

visitez aussi

بالفيديو / سمير الوافي يهاجم كادوريم : »استضافتك لرونالدينيو بدون مجرّد ستوري على صفحته .. هي حملة دعائية لك »

أثارت استضافة رجل الأعمال التونسي كريم الغربي « كادوريم » لأسطورة كرة القدم « رونالدينيو » جدلا واسعا على …