Actualité
Home / buzze / وثّقت شابة تونسية تدعى سباء السعيدي، وهي إحدى مشاهير موقع انستغرام في تونس، مشاركتها في عملية هجرة غير نظامية إلى إيطاليا. ونشرت الأنستغراموز سباء السعيدي التي يتابعها أكثر من 184 ألف مشترك، مقاطع فيديو تظهر عملية الهجرة غير النظامية في البحر، ومركز إيواء المهاجرين غير النظاميين في إيطاليا إثر وصولها. وبحسب مقاطع الفيديو، فإن الشابة التونسية تخضع للحجر الصحي في إيطاليا رفقة عدد من الشبان الذين رافقوها في عملية الهجرة. وإثر الجدل الذي أثارته يوم أمس، نشرت منذ قليل مقطع فيديو قالت فيه : « ما وصلت خرجت نحكي كان بالحق تقهرت من كلامكم.. أمي ليلتين في حالة تخمم عليا زدتو وجعتوها بكلامكم.. خافوا ربي راني ما وصلت خليت أمي بنت 18 سنة وشقيت البحور راهي عندي ظروف .. تعرفو على ظروفي انتوما؟ قهرتي قهرتين بربي سيبوني نعيش حياتي راهي الظروف لزتني.. »

وثّقت شابة تونسية تدعى سباء السعيدي، وهي إحدى مشاهير موقع انستغرام في تونس، مشاركتها في عملية هجرة غير نظامية إلى إيطاليا. ونشرت الأنستغراموز سباء السعيدي التي يتابعها أكثر من 184 ألف مشترك، مقاطع فيديو تظهر عملية الهجرة غير النظامية في البحر، ومركز إيواء المهاجرين غير النظاميين في إيطاليا إثر وصولها. وبحسب مقاطع الفيديو، فإن الشابة التونسية تخضع للحجر الصحي في إيطاليا رفقة عدد من الشبان الذين رافقوها في عملية الهجرة. وإثر الجدل الذي أثارته يوم أمس، نشرت منذ قليل مقطع فيديو قالت فيه : « ما وصلت خرجت نحكي كان بالحق تقهرت من كلامكم.. أمي ليلتين في حالة تخمم عليا زدتو وجعتوها بكلامكم.. خافوا ربي راني ما وصلت خليت أمي بنت 18 سنة وشقيت البحور راهي عندي ظروف .. تعرفو على ظروفي انتوما؟ قهرتي قهرتين بربي سيبوني نعيش حياتي راهي الظروف لزتني.. »



وثّقت شابة تونسية تدعى سباء السعيدي، وهي إحدى مشاهير موقع انستغرام في تونس، مشاركتها في عملية هجرة غير نظامية إلى إيطاليا.
ونشرت الأنستغراموز سباء السعيدي التي يتابعها أكثر من 184 ألف مشترك، مقاطع فيديو تظهر عملية الهجرة غير النظامية في البحر، ومركز إيواء المهاجرين غير النظاميين في إيطاليا إثر وصولها.
وبحسب مقاطع الفيديو، فإن الشابة التونسية تخضع للحجر الصحي في إيطاليا رفقة عدد من الشبان الذين رافقوها في عملية الهجرة.
وإثر الجدل الذي أثارته يوم أمس، نشرت منذ قليل مقطع فيديو قالت فيه :
« ما وصلت خرجت نحكي كان بالحق تقهرت من كلامكم.. أمي ليلتين في حالة تخمم عليا زدتو وجعتوها بكلامكم.. خافوا ربي راني ما وصلت خليت أمي بنت 18 سنة وشقيت البحور راهي عندي ظروف .. تعرفو على ظروفي انتوما؟ قهرتي قهرتين بربي سيبوني نعيش حياتي راهي الظروف لزتني.. »





visitez aussi

وزيرة العدل تأذن بإجراء تتبّعات خاصة بـ’الجهاز السرّي’ لحركة النهضة

أذنت وزيرة العدل ليلى جفّال للوكيل العام لمحكمة الاستئناف بتونس لتعهيد وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية …