Actualité
Home / Monde / من امريكا / نادية شقيقة سيف مخلوف تعود من جديد لتهديد و مهاجمة رئيس الجمهورية و انصارو بالفاظ… و كلام…….؟

من امريكا / نادية شقيقة سيف مخلوف تعود من جديد لتهديد و مهاجمة رئيس الجمهورية و انصارو بالفاظ… و كلام…….؟



تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و صفحات رسمية تدوينات لشقيقة نائب المجمد سيف الدين مخلوف و الهارب من العدالة تهاجم فيها رئيس الجمهورية قيس سعيد بابشع الأوصاف و نعوت…..





 

 

 

 

 

يقول الله تعالى: « ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار وما لكم من دون الله من أولياء ثم لا تنصرون »
ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم:  » اتقو الظّلم، فإنّ الظّلم ظلمات يوم القيامة »
 
الناس اللي تصفق للظلم مبروك عليكم هذي محاربة الفساد عندكم! هذي محاربة الفساد في بلادكم وفي دينكم و في ملّتكم! هذي انجازات بواس الاكتاف اللي انقلب على خاطرها ؟؟ هذي اخلاقكم وين وصلت ؟؟ ياخي ماتخافوش لا نهار يجيكم الدور؟؟!! 
 
 ياخي ماتعرفوش راهي الدنيا ادور عليكم ؟؟! ياخي ماعندكمش صغار وعايلات اتبعوا بسذاجة في واحد خائن وكذّاب يستغل في جوع كروشكم و جيوبكم الفارغة بش يولي فرعون على حسابكم ويعملكم نتوما رماد ؟؟! ياخي لتوا لا فهمتو اللي انتوما ماشين فرد موجة مع اعلام العار المصنف 223 / 224 ياخي تنجمو تقولولي  العفاس شنية جريمتو؟؟ و العلوي و غيرهم ؟؟ المجرمة مسيبة و نعروفهم الناس لكل اولهم نادية عكاشة مستشارة سيادتو فيها بطاقة جلب واللي بفضلكم و بفضل تزميركم رجعتونا لعهد « اغزر للوجوه و فرفكق اللحم » ، 
 
عهد الظلم و الطغيان والاغتصاب و التعذيب ، عهد التلفيق و الكذب و السرقة و الرشاوي ، مرة اخرى مبروك عليكم و حسبي الله و نعم الوكيل في كل ظالم وفي كل من يركنه ويصفقلو و يزمرلو وبربي اللي مايتبعش وموش فاهمي تفاصيل السياسة موش لازم يجي يحكيلي على مكافحة الفساد امان ويعطي راي ينجم يركبلو اثم في الدّنيا وفي الآخرة
و ما تفرحش برشا يا عميل…. انت و رقاصة الي يصفقولك… غير حضرو رواحكم للحساب في المحاكم يا…… 

 

 

visitez aussi

بالفيديو: كدوريم ينشر فيديو بعد تكذيبه و هذه رسالته الى هؤلاء

نشر رجل الاعمال كدوريم فيديو على صفحته الرسمية بعد حملة ضده و عملية تكذيبه: هاذم …