Actualité
Home / Tunisie / مصدر جزائري : هكذا دخل غازي القروي إلى الجزائر..

مصدر جزائري : هكذا دخل غازي القروي إلى الجزائر..



 



كشفت حقائق أون لاين نقلا عن مصدر جزائريّ أن غازي القروي شقيق نبيل القروي دخل إلى الجزائر بصفة قانونية عن طريق بوابة العبور بطبرقة.



وذكر نفس المصدر أن السلطات الجزائرية الرسمية، لم تصدر أي توضيح بخصوص هذا الموضوع ولم تخض فيه مطلقا، فضلا عن وسائل الاعلام التي لم تتطرق بدورها إلى هذا الأمر.

يُذكر أن محكمة الاستئناف بتونس أصدرت أوّل أمس الجمعة بطاقتي ايداع بالسجن ضدّ كل من نبيل القروي وغازي القروي “من أجل ارتكاب جرائم غسل الأموال والتهرب الضريبي والتحيل بناء على شكاية مقدّمة من قبل منظمة ”أنا يقظ””.

وتولّى فريق تابع للإدارة العامة للأمن الوطني في نفس اليوم، على مستوى الطريق السيارة تونس باجة إيقاف نبيل القروي وذلك بعد الاستظهار ببطاقة الإيداع المذكورة، وامتثل للوحدات الأمنية التي تولّت تطبيق الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات وإيداعه السجن المدني بالمرناقية.

من جهة أخرى أذن وزير العدل محمد كريم الجموسي للتفقدية العامة بوزارة العدل للبحث في ملابسات إصدار بطاقتي الإيداع في حق كل من نبيل وغازي القروي، مطالبا بالتثبت من سلامة الإجراءات القانونية المتبعة.

بدورها دعت جمعية القضاة التونسيين، أمس السبت، الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتونس إلى إصدار توضيح للرأي العام بالتنسيق مع الناطق الرسمي للقطب القضائي الاقتصادي والمالي بالمحكمة الابتدائية بتونس بخصوص المسار الإجرائي للقضية المتعلق بإصدار بطاقتي إيداع بالسجن في حقّ الأخوين نبيل وغازي القروي وآخر التطورات الحاصلة في هذا الملف.

visitez aussi

تسريب محادثات بين ضحايا روحاني بلقاسم… تفرجو في عرض 😲😢

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تالي حول بعض المحادثات الني حدثت بين ضحايا روحاني بلقاسم …