Actualité
Home / Politique / كورشيد 19: بقلم المعارض ثامر بديدة.. بالدموع

كورشيد 19: بقلم المعارض ثامر بديدة.. بالدموع



بعد غياب طويل علي صفحات الفيسبوك. استيقظت علي قانون يسجن المدونيين علي مواقع التواصل الاجتماعي قام به جملة من نواب الهانة على رأسهم سي الطحان كورشيد.
شد عندك… مع تحيات الكورنة لنستمع معا :
* النائب مبروك كورشيد مواليد 1960 من ولاية مدنين. محامي متحيل على عائلات سبخة الربايع سنة 1994 بمبلغ 45 مليون موهما العائلات بتسويغ الاراضي العقارية على ذمتهم في قضية تلاعب فيها على اذقان العقل التونسي الزوالي البسيط تم ايقافه عن العمل لمدة 4 سنوات وسحب بطاقة المهنية للمحاماة.
* ايقافه سنة 2002 في منزل في جهة بومهل بتهمة الدعارة مه زوجة رجل وهي مازالت لم تطلق بعدما تقدم به زوجة المرءة بقضية وتم مداهمة المنزل وايقاف كورشيد لمدة يومين واخلاء سبيله بتدخل من هيئة المحاماة
* عمه الهادي كورشيد عمدة منطقة بني خداش.. واحد لحاس وصباب تجمع.. تسبب في اكثر من 300 تقرير لابناء المنطقة وارسالها لكلاب بن علي.
* محامي فاشل امتهن قضايا حوادث المرور وارتباطه العميق بمكتب تأمين ستار بشارع روسيا بالعاصمة وشبهات فساد بالعشرات تحت جنح الظلام اين كان يتمعش من فوائد التأمين على ظهر المواطن البسيط
* تمكن الاحمق كورشيد من تسلق سلم السياسة مثل مثل بقية الانتهازيين بعد الثورة فتمكن عبر تلحيسه للباجي وابنه حافظ الى ان يصبح وزير الاملاك العقارية اين تم فضحه من قبل المدونين وفضح عمارة البساتين التي تتكون من 6 طوابق و42 منزل. حيث قام بالتحيل على رجل الاعمال كمال العرف وهو اصيل مدينة بن قردان والتف على العقار بشكل تسجيله باسم زوجته الهادية جموم للتنصل من المحاسبة. واوهم كمال العرف بتسوية ملفاته العقارية لدى وزارة املاك الدولة شريطة اعطائه العقار وتسجيل باسم زوجة كورشيد
* فضيحة الوزير كورشيد وتفويته لعقارات رجال اعمال فاسدين متورطين ومطلوبين لدى القضاء علي غرار رجل اعمال نجيب بن اسماعيل من منطقة الجم بالمهدية وكانت هدية كورشيد 150 مليون بشيك نقدي كالعادة باسم احد اقاربه للتنقل من المحاسبة وسيارة Citroen مودال 2014 قام باهدائها لابنته كوثر لتتمكن من الذهاب للجامعة.
وفالنهاية لا يسعني الا ان اعزي كورشيد وكلاب مجلس النواب واهنيهم بقرار سجن المدونيين وبهذه المناسبة سافتح قريبا 3 صفحات فيسبوك. كل صفحة ستكون مشحونة ببما لايزيد عن 100 الف تونسي لاعجل بازالتكم من ذاكرة التونسيون لان مطلب الشعب التونسي هو حل البرلمان وعزل النواب الشعب فالحجر الصحي مع سجنهم وتعذيبهم. فلا توجد انتخابات حقيقية وليس لهم شرعية من الشعب فنرمين الصفر قادرة ان تكون كتلة برلمانية في ظل قانون انتخابي ظلم التونسيون وافرز لنا مجلس نواب دمر الشعب التونسي.
سلام لمن قال سلام… وسلام على احبتي وقريبا ساعود لكم.
المعارض ثامر بديدة…قانون كورشيد 19..بالدموع



visitez aussi

بالفيديو / عبد الباقي بن مسعود : »أم كلثوم عمرها كامل تغني ما عملتش طيارة.. شكونو هذا كادوريم؟ »

أثارت زيارة نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو جدلا واسعا في تونس وخاصة بين الإعلاميين، وانتقد …