Actualité
Home / buzze / في حادث مرور أليم: سيارة تقودها ممثلة كوميدية مشهورة تصطدم بتلميذي باكالوريا وتحيل احدهما على الانعاش

في حادث مرور أليم: سيارة تقودها ممثلة كوميدية مشهورة تصطدم بتلميذي باكالوريا وتحيل احدهما على الانعاش



جدّ يوم الجمعة 27 سبتمبر حادث مرور أليم بجهة حدائق قرطاج تمثل في حادثة اصطدام بين سيارة تقودها ممثلة كوميدية مشهورة وتلميذي باكالوريا كان احدهما يمتطي دراجة نارية بينما يرافقه آخر على متن لوحة « سكايت بورد ».



وتسبب الحادث في اصابة الشابين أحدهما بنزيف والآخر بكسور مختلفة. وقد أفادنا شهود عيان أنّ الممثلة الكوميدية نزلت من سيارتها اثر الاصطدام شاهقة بالبكاء جرّاء قوة الصدمة.



غير أنه وخلافا لما تناقله البعض من أنّ الممثلة لم تغادر المكان الا بحلول الشرطة، فانّه بلغنا انّ الممثلة غادرت المكان واستبدلت سيارتها بأخرى مختلفة عن التي صدمت بها الشابين. كما بلغنا ان عائلة أحد التلميذين مستاءة جدا من تصرف الممثلة التي لم تبادر بالاتصال للاستفسار عن صحة ابنها المصاب الا بعد مضي 24 ساعة من وقوع الحادث! حيث اتصل منتج الممثلة بالعائلة، وهو تصرف اثار تعجب العائلة التي انتظرت تفاعل الممثلة مع حالة الشابين اللذين اصابتهما بطريقة اقل ما يمكن ان يُقال عنها أنها خطيرة.

هذا وتم نقل الشابين الى أقرب مؤسسة الاستشفائية على وجه السرعة لتلقي العلاج خاصة بالنسبة لأحد الشابين الذي يقبع حاليا بقسم الانعاش نظرا لخطورة اصابته.

نرجو الشفاء العاجل لتلميذي الباكالوريا وعودة سريعة الى مقاعد الدراسة.

visitez aussi

تسريب محادثات بين ضحايا روحاني بلقاسم… تفرجو في عرض 😲😢

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تالي حول بعض المحادثات الني حدثت بين ضحايا روحاني بلقاسم …