Actualité
Home / buzze / فظيع : في شهر رمضان المبارك اب يغتصب ابنته الكبرى عديد المرات و يحاول إغتصاب ابنته الصغر البالغة من العمر 14و لكن الامن يتدخل..

فظيع : في شهر رمضان المبارك اب يغتصب ابنته الكبرى عديد المرات و يحاول إغتصاب ابنته الصغر البالغة من العمر 14و لكن الامن يتدخل..



اكد فريد بن جحا الناطق باسم محاكم المنستير والمهدية اليوم الاربعاء 6 ماي 2020 حدوث واقعة تقشعر لها الابدان قال انها تتمثل في اقدام اب على محاولة اغتصاب ابنته البالغة من العمر 14 عاما . واوضح بن حجا في مداخلة له على اذاعة” الجوهرة اف ام ” ان السلطات الامنية بالشابة التابعة لولاية المهدية تلقت يوم امس نداء استغاثة من أم مفاده ان ابنتها تتعرض لمحاولة اغتصاب من قبل والدها.



واضاف انه لما تحول اعوان الامن على جناح السرعة الى مسكن المراة تم ضبط الاب شبه عار ويحمل سكينا وهو بصدد محاولة اغتصاب طفلته بعد أن جرّدها من ملابسها.



واشار الى ان الام اعترفت بأن الاب كان قد اغتصب أيضا ابنتهما الكبرى البالغة من العمر 17 عاما والى انها لم تقم بالابلاغ عنه لافتا الى انه تم ايضا حجز مخدرات لدى الاب مرجحا ان يكون تحت تأثيرها مؤكدا ان ذلك لا ينفي عنه المسؤولية وانما هو ظرف تشديد.

ولفت بن حجا الى انه تم الاحتفاظ بالاب لمواصلة الابحاث معه من اجل الاغتصاب وسفاح القربى.

visitez aussi

وزيرة العدل تأذن بإجراء تتبّعات خاصة بـ’الجهاز السرّي’ لحركة النهضة

أذنت وزيرة العدل ليلى جفّال للوكيل العام لمحكمة الاستئناف بتونس لتعهيد وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية …