Actualité
Home / buzze / فضيحة جنسية داخل أسوار برشلونة

فضيحة جنسية داخل أسوار برشلونة



ذكر تقرير إسباني، أن أخصائي علاج طبيعي عمل سابقا في نادي برشلونة قد يواجه عقوبة السجن لسبعة أعوام بسبب تورطه في تعد جنسي على إحدى العاملات في النادي الكتالوني.



وحسب صحيفة « إلبيريوديكو » الكتالونية فإن الشخص المتهم يدعى جاومي « Jaume J. LL » وتولى منصب أخصائي العلاج الطبيعي في قطاعات مختلفة داخل برشلونة لأكثر من ثلاثة عقود، وقضى 7 سنوات في العمل مع الفريق الأول لكرة القدم.



ووفقا لتقرير الصحيفة، ترجع الواقعة إلى ديسمبر 2016 حين استقبل الطبيب المتهم موظفة في النادي كانت تعاني من مشاكل في رقبتها، داخل إحدى المنشآت الرياضية لملعب كامب نو، وأخضعها لجلسة علاج طبيعي شهدت تعديات جنسية في حقها.

ويطالب الإدعاء خلال المحاكمة بإصدار عقوبة السجن 7 سنوات في حق المتهم وتعويض قدره 10 آلاف يورو، مفيدا أن « المرأة غادرت الجلسة العلاجية متأثرة للغاية بما واجهته من تجاوز جنسي ».

وكان مقررا لجلسة المحاكمة أن تعقد الأسبوع المقبل، وتم تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا في أنحاء إسبانيا.

وذكرت الصحيفة أنها علمت من مصادرها داخل برشلونة، أن الطبيب المتهم تم فصله من العمل في النادي الكتالوني.

visitez aussi

وثّقت شابة تونسية تدعى سباء السعيدي، وهي إحدى مشاهير موقع انستغرام في تونس، مشاركتها في عملية هجرة غير نظامية إلى إيطاليا. ونشرت الأنستغراموز سباء السعيدي التي يتابعها أكثر من 184 ألف مشترك، مقاطع فيديو تظهر عملية الهجرة غير النظامية في البحر، ومركز إيواء المهاجرين غير النظاميين في إيطاليا إثر وصولها. وبحسب مقاطع الفيديو، فإن الشابة التونسية تخضع للحجر الصحي في إيطاليا رفقة عدد من الشبان الذين رافقوها في عملية الهجرة. وإثر الجدل الذي أثارته يوم أمس، نشرت منذ قليل مقطع فيديو قالت فيه : « ما وصلت خرجت نحكي كان بالحق تقهرت من كلامكم.. أمي ليلتين في حالة تخمم عليا زدتو وجعتوها بكلامكم.. خافوا ربي راني ما وصلت خليت أمي بنت 18 سنة وشقيت البحور راهي عندي ظروف .. تعرفو على ظروفي انتوما؟ قهرتي قهرتين بربي سيبوني نعيش حياتي راهي الظروف لزتني.. »

وثّقت شابة تونسية تدعى سباء السعيدي، وهي إحدى مشاهير موقع انستغرام في تونس، مشاركتها في …