Actualité
Home / Politique / عربية حمادي للفهري: أنت سحبت ومضة الوثائقي لأنّ هدفك كان  »تورّي نورّي »

عربية حمادي للفهري: أنت سحبت ومضة الوثائقي لأنّ هدفك كان  »تورّي نورّي »



بعد سحب الفيديو الترويجي لوثائقي كشف أسرار حركة النهضة، من صفحة قناة الحوار التونسي، نشرت الاعلامية عربية حمادي بالصابق تدوينة على حسابها الرسمي هاجمت فيها سامي الفهري، بعد ان كشفت أسباب سحبه للفيديو.



وقالت عربية: « كيف قتلك راك صائد فرص و بائع مواد إعلاميّة مسرطنة إنت والجوقة إلّي يعزفو في ألحانك و هدفك مش الإستقصاء و لا البحث عن المعلومة و إنّو غايتك تصفية الحسابات و إبرام الصّفقات و « ماكلة الشّوك بفمّ غيرك  » كنتُ أعِي ما أقول



أنت مايسترو لجوقة ألحانها رديئة و أصواتها نشاز… جمهورك الذي إستنسخت منه « دُولِّيَاتْ » يشبهك كهؤلاء الذين يتراقصون في ملهى ليلي بنفس الخطوات و يكرّرون نفس الحركات على نغمات صاخبة دون وعي و لا إستمتاع ولا فهم حتّى للكلمات

أنت عرّاب الفساد الإعلامي محترف في صنع الرّاقصين و الرّاقصات وتحويلهم إلى نجوم و نجمات… سرعان ما يتساقطون من عليائك كشهب ملتهبة قذفتها السّماء فتقع على الأرض مجرّد رماد….

كيف ماكش قدّها آش لزّك؟ و إذا ملفّك صحيح علاش خايف من التّتبع القضائي لحركة النّهضة و في أي باب يدخل هذا الإنصياع وسحب الومضة من صفحتكم الرّسميّة؟؟

أنا نقلّك علاش

لأنّو من أوّل لحظة ماكانش الهدف متاعك إيصال المعلومة الهدف متاعك كان « تورّي نورّي » »

وكانت الحوار التونسي قد سحبت اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019، الومضة الدعائية للجزء الاول من سلسلة وثائقيات « كشف اسرار حركة النهضة » التي كانت ستنطلق في بثّه قريبا من جميع مواقع التواصب الاجتماعي التابعة لها (فيسبوك، يوتيوب…) ومن موقعها الرسمي.

وللتذكير، فانّ المقطع المسحوب يتعلّق بحوار مع المحامي الطيب بالصادق وهو زوج الاعلامية عربية حمادي، حول قضية الشيراتون والهبة الصينية التي تورّط فيها رفيق بوشلاكة القيادي بحركة النهضة وصهر رئيسها راشد الغنوشي.

visitez aussi

قضية آدم بوليفة: هذا ما قرّره القضاء في حقّ مريم الدباغ

علمت موزاييك أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس قضت بعدم سماع الدعوى في حق” الكرونيكوز” …