Actualité
Home / Politique / رسالة عاجلة الى السادة قضاة تونس الشرفأء

رسالة عاجلة الى السادة قضاة تونس الشرفأء



هذا السلاح التي تتصور به سيئة الذكر مريم الدباغ لاطار امني يدعى ذاكر الماجري وهو من تتدخل لها في قضية مقتل الشاب ادم فالملهى الليلي بقمرت وتلقي منها مبلغ مالي بقيمة 200 مليون لزوير الابحاث بعد تملصها من تهمة المشاركة فالقتل. وللتذكير كما نشرت سابقا تفاصيل القضية. تم عدم ذكر الكاميرا الجانبية في محضر البحث وتعطيلها التي تثبت اعطاء مريم الدباغ التعليمات للحارس الليلي كمال الرتيبي لطرده وتعنيفه فانهالو عليه 6 حراس الملهى لمدة 25 دقيقة وحينما اكتشفو انه يلفظ الانفاس الاخيرة الصقوها بالنادل بتعلة عدم خلاص الفاتورة.



كما اذكر انها حينما تم استدعائه دخلت تبحث لمدة لا تتجاوز 30 دقيقة في سابقة خطيرة لقضية جنائية وهي تلبس لباس شبه عاري وتدخن في مكتب الابحاث بعد ترتيب الامور وتزوير مجرى الابحاث من قبل الامنيين التابعين لها والذين تلقو مبلغ الارتشاء. هذا وافيدكم علما وان صورة المسدس فالصورة وحدها كفيل بفتح تحقيق وايقاف الامني ومس من هيبة القوات الحاملة للسلاح.



نرجو منكم فتح تحقيق عدلي واعادة النظر فالقضية ورفع الملابسة القضائية التي تحوم حول بعص الامنيين بشبه الارتشاء وتزوير الابحاث حول قضية قتل الشاب ادم.

.. بقلم قاهر الجرذان ثامر بديدة

visitez aussi

صادق حلواس ينفجر من شدة غضب و يرد بسبب محب طلب زواج من زوجته نعيمة الجاني 😮

بعد طلب محب في قناة حوار التونسي طلب زواج من نعيمة الجاني على مباشر رد …