Actualité
Home / buzze / خطيييير : ماهر زيد مقالا خطيرا يتهم فيه وزير السياحة روني طرابلسي بتهريب مجرم من العدالة

خطيييير : ماهر زيد مقالا خطيرا يتهم فيه وزير السياحة روني طرابلسي بتهريب مجرم من العدالة



دعوة إلى السادة :



رئيس الجمهورية قيس سعيد



رئيس الحكومة يوسف الشاهد

وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية بتونس البشير العكرمي

بحكم موقعنا و نيابة عن الشعب التونسي ، و في إطار عملنا الرقابي ، ثبت لنا بوسائل مختلفة و من مصادر متنوعة حصول الجريمة التالية :

20 جانفي :

نطقت المحكمة الابتدائية ببنزرت في القضية عدد 7973 بالحكم 7 سنوات سجنا مع النفاذ العاجل ضد المتهم إيلان الركاح ( تونسي اسرائيلي الجنسية ) من أجل تزعم عصابة و قيادتها و الإعتداء على ممتلكات الغير .

21 جانفي :

التقى وزير السياحة روني الرابلسي ليلا في منطقة سكرة بالمسمى إيڤال الركاح ( تونسي اسرائيلي الجنسية ) و هو شقيق المحكوم قبل يوم و المتحصن بالفرار إيلان الركاح .

22 جانفي :

في حدود التاسعة ليلا حضر الوزير روني الطرابلسي إلى منزل عائلة الركاح أين أمضى قرابة نصف ساعة ليغادر المنزل مصطحبا معه المتحصن بالفرار إيلان الركاح و ذلك على متن السيارة الادارية الوزارية ذات الرقم المنجمي 765 تونس 208 المسجلة باسم وزارة النقل ( وزيرها بالنيابة روني الطرابلسي) منذ تاريخ 19 نوفمبر 2018 .

حضر الوزير المذكور ترافقه سيارة مرافقة على متنها 3 أشخاص قبل أن يغادوا إلى وجهة غير معلومة ( من الوارد أن تكون منزل الوزير نفسه و الذي بحكم وظيفه يستحيل تفتيشه و يعتبر مكانا مثاليا لشخص يتحصن بالفرار) .

إن المطلوب من السادة رئيسي الجمهورية و الحكومة و كذلك النيابة العمومية التحرك الفوري في اطار القانوني للتحقيق في الوقائع الخطيرة التي تم سردها .

المصدر :

مكتب نائب الشعب الأستاذ ماهر زيد رابطه :

https://www.facebook.com/maher.zid.parliament/

visitez aussi

وزيرة العدل تأذن بإجراء تتبّعات خاصة بـ’الجهاز السرّي’ لحركة النهضة

أذنت وزيرة العدل ليلى جفّال للوكيل العام لمحكمة الاستئناف بتونس لتعهيد وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية …