Actualité
Home / Actualités / خاص: تفاصيل خطيرة حول العملية الإرهابية: أسرار كاميرات المراقبة…. التقاط أشلاء من داخل السفارة المصرية و الكرم الغربي حاضنتهم…!!!

خاص: تفاصيل خطيرة حول العملية الإرهابية: أسرار كاميرات المراقبة…. التقاط أشلاء من داخل السفارة المصرية و الكرم الغربي حاضنتهم…!!!



علمت “الوسط نيوز” من مصادر أمنية أن التحاليل التي اجراها أعوان المخابر الجنائية بوزارة الداخلية بينت أن العنصرين الارهابيان المورطين في حادثة التفجير الانتحاري قرب السفارة الأمريكية استعملا حزامين ناسفين طوقا بهما صدريهما بالاضافة إلى تفخيخ الدراجة النارية.



و أضاف مصدرنا أن عملية الإنفجار كانت “عمودية” و هو ما جنب الاضرار بالمباني القريبة من مكان الأنفجار مضيفا بأن بعض أشلاء الارهابين تم التقاطها من داخل بناية مخصصة للمقر الجديد للسفارة المصرية بتونس.



و في تطور جديد للأبحاث تمكن أعوان وحدة مكافحة الأرهاب من الحصول على تسجيلات كاميرا المراقبة بينت دخول العنصرين الارهابيان لمنزلين بضاحية الكرم الغربي و مكوثهما داخلهما لعشرات الدقائق مضيفا بأن الأبحاث مكنت أيضا من الحصول على مراسلات هاتفية بين العنصرين الأنتحاريين و أطراف أخرى تم ايقاف عدد منهم في حين تحصن اخرون بالفرار و الأبحاث حثيثة لالقاء القبض عليهم.

و شدد مصدرنا على أن الجهات الأمنية المختصة عازمة هذه المرة على الكشف عن الأطراف المتخفية” التي تقف وراء هذه العملية في ضل شكوك قوية حول تورط طرف سياسي “معروف” ورائها.

visitez aussi

بالفيديو / عبد الباقي بن مسعود : »أم كلثوم عمرها كامل تغني ما عملتش طيارة.. شكونو هذا كادوريم؟ »

أثارت زيارة نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو جدلا واسعا في تونس وخاصة بين الإعلاميين، وانتقد …