Actualité
Home / buzze / جلمة: شاب يضرم النار في جسده وإحتقان في الجهة

جلمة: شاب يضرم النار في جسده وإحتقان في الجهة



إستقبل صباح اليوم الجمعة، قسم الاستعجالي بالمستشفى الجهوي بسيدي بوزيد شابا مصابا بحروق بليغة في كامل جسمه وُصفت بالخطيرة.



وحسب مصدر طبي، فان الشاب أصيل معتمدية « جلمة » التابعة لولاية سيدي بوزيد وهو يبلغ من العمر 28 سنة، تولّت الجهات الصحية بالمستشفى المحلي بجلمة تحويله على متن سيارة الإسعاف بعد تلقيه الإسعافات الأولية.



وأضاف أن الحروق التي طالت جسمه تعدّ من الدرجة الثالثة وتم تحويله إلى مستشفى الحروق البليغة في بن عروس.

وحسب بلال حريزي وهو ناشط في المجتمع المدني بمدينة جلمة وأحد جيران المصاب، فإن الشاب المصاب بحروق أقدم صباح اليوم على سكب البنزين على جسمه في إحدى الحقول المتاخمة لمدينة جلمة، إحتجاجا على تردّي وضعيته الاجتماعية وحالة العوز التي تعيشها عائلته الفقيرة جدا ومرض والديه.. وأضاف الحريزي أن الشاب لم يتم ترسيمه في الآلية 16 التي كان يشتغل ضمنها.

وتشهد حاليا مدينة جلمة حالة احتقان حيث عمد أقارب الشاب إلى قطع الطريق الوطنية عدد 3 الرابطة بين تونس وقفصة على مستوى مدينة جلمة بالحجارة وإشعال الإطارات المطاطية إحتجاجا على ما إعتبروه  »تهميش أبناء الجهة وعدم الإستماع إلى شواغلهم ومطالبهم الحارقة »، والمطالبة بالتدخل الفوري لمعاينة الظروف الاجتماعية لعائلة المصاب، وفق ما أكده الحريزي لموزاييك.

visitez aussi

بالفيديو / سمير الوافي يهاجم كادوريم : »استضافتك لرونالدينيو بدون مجرّد ستوري على صفحته .. هي حملة دعائية لك »

أثارت استضافة رجل الأعمال التونسي كريم الغربي « كادوريم » لأسطورة كرة القدم « رونالدينيو » جدلا واسعا على …