Actualité
Home / buzze / بالفيديو / كوثر الباردي تقدّم شهادتها حول خلاف سفيان الشعري وفرحات هنانة : »جاء بش يصلح اللهجة الصفاقسية لكن.. »

بالفيديو / كوثر الباردي تقدّم شهادتها حول خلاف سفيان الشعري وفرحات هنانة : »جاء بش يصلح اللهجة الصفاقسية لكن.. »



لدى حضورها على موجات الإذاعة الوطنية، تحدّثت الممثلة كوثر الباردي احدى بطلات سلسلة « نسيبتي العزيزة » حول الجدل الأخير بخصوص خلاف الممثل فرحات هنانة والراحل سفيان الشعري وتصريحات زوجته سهام البنزرتي.



وقالت كوثر : »الي نعرفو هو إنو المرحوم سفيان الشعري هو أول من أجرى الاتصالات وتقابلنا أنا وياه ومحسن الفريجي ويونس الفارحي وسهام البنزرتي.. سفيان حكى على نسيبتي العزيزة وحكى كيفاش تقابل مع المخرج صلاح الدين الصيد الي ما كانش حاضر معانا في الاجتماعات الأولى.. ».



وأضافت : »بعد انطلقت الاجتناعات بين سفيان الشعري ويونس الفارحي وسي صلاح، والي نعرفو أنا الجزء الأول كتبو يونس الفارحي .. وبعد عيطو لفرحات خاطر يحكي اللهجة الصفاقسية باش يصلحلهم شويا النطق.. وبعد نعرف الي فما إشكال والي سفيان كان متقلق لكن شنوة هو ؟ نكذب كان نقلك نعرف.. المشكل موجود لكن أجهل التفاصيل ».

لافتة إلى أنه في ذلك الوقت كانت تتحادث مع الممثل يونس الفارحي بخصوص إصلاح النص أو زيادة لقطة وقالت : »الخدمة الكل مع يونس ».

الفيديو :

visitez aussi

بالفيديو / تفاصيل جديدة حول وفاة هشام رستم : »توفي يوم أمس وحيدا ولم يتفطن له أحد.. »

أكد المدير الجهوي للحماية المدنية بتونس، العميد منير الريابي، أن الحماية المدنية تحولت اليوم الثلاثاء …