Actualité
Home / buzze / بالصور / بية الزردي تهاجم عربية حمادي وتدافع عن سليم شيبوب

بالصور / بية الزردي تهاجم عربية حمادي وتدافع عن سليم شيبوب



تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينات للانستقرام للاعلامية و الكرونيكوز بية زردي تهاجم فيها عربية حمادي و ما حصل بينها و بين سليم شيبوب و تقول فيها كتالي : بعد مشكلة لكبيرة الي ثارت بين عربية حمادي و سليم شيبوب دخلت بية زردي على الخط و هاجمت عربية حمادي و دافعت على سليم شيبوب قالت في ستوريات على انستقرام الي يسمع كلامها و محاربتها للفساد و نصايح متاعها في لايف يقول الي هيا سيدة مريم تعيش معانا؟



 



كيما يقول المثل المصري ياما تحت السواهي دواهيعشرة ايام يراود فيه راجلها و بعد قيد تحت عنوان تحرش انا أكثر وحدة نطالب بالاعدام للمتحرشين.. اما قضيتك انت يا مدام (ع. ح) موش تحرش انت الى قمت باستدراج راجل بكلامك و مع شكون مع راجلك رجل القانون عرف كيفاش يحكي معاه باش يخليه يطيح على خط القانون و يطالبو عدليا. كان (س.ش) لازمو يتحاسب انت وراجلك قبلو الشي الي عملتوه اكبر جريمة . انا مانيش ندافع عليه (س. ش) و اكثر وحدة في تونس نكره طرابلسية و اتباعهم اما الحق يقال…انت كلامك و تصريحاتك تقول فيها انو سيد (س. ش) كلمك بكل تربيةو احترام اما من وقت الي كلمو راجلك تبدل لكلام… وهذا يدل انو راجلك هو الي حكى معاه باسمك و راودو باش يركحو و بنسبة لرجال نقطة ضعفهم كي لمرا هيا تبدا في حلان لحديث سخونتو نعرفو القضاء شنو باش يحكم على خاطر نعرف القضاء تونسي نزيه.

 

visitez aussi

فرحات هنانة لزوجة سفيان الشعري :”رديتني عزرائيل.. كان راقبت راجلك وما خليتوش ياكل الحلو خير” (فيديو)

أكد الممثل فرحات هنانة ، في رده على تصريحات أرملة الفقيدد سفيان الشعري، أنه هو …