Actualité
Home / Tunisie / المغربية عشيقة نبيل القروي و إبنه ‘جبريل’ يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي

المغربية عشيقة نبيل القروي و إبنه ‘جبريل’ يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي



نشر موقع الجريدة 24 المغربي المقال التالي :



لم يلزم كوثر بودراجة، الـ”موديل” المغربية الكثير من الوقت لتسقط في حبائلها نبيل القروي، الثري التونسي ومالك قناة “نسمة” والمرشح الرئاسي في بلاده عن حزب “قلب تونس”. وكانت كوثر بودراجة المغربية التي أثثت طويلا شاشة قناة “نسمة” التي ظهرت رائدة في تونس وحازت متابعة متميزة من لدن المغاربيين، وقد ظهرت في العديد من البرامج التي نشطتها وأبرزها “ناس نسمة” و”ممنوع عالرجال.



بداية كوثر بودراجة ابنة حي المعاريف بالدار البيضاء انطلقت بعدما وضعت يدها في يد “سيمو بنبشير”، لتطير نحو تونس حيث شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” المغاربي على قناة “نسمة” وهناك أبدت بودراجة جرأة “مفرطة” لتتسلق درجات الترقي داخل القناة التونسية التي شاركت في أحد برامجها لتصبح منشطة فيها. حينها تساءل العديدون عن التحول المفاجيء في حياة بودراجة التي تستطيب تسميتها بـ”كاو” وقد عزا البعض هذا التحول إلى المؤهلات والكفاءات المهنية التي أبدتها الـ”موديل”، غير أن الأيام كشفت المستور وانفضح أن الأمر يرتبط أساسا بعلاقة غير شرعية جمعت بينها ومالك “نسمة” نبيل القروي.

وكانت كوثر بودراجة ظهرت رفقة ابن لها لم يعرف والده لسنوات بعدما ظلت تتحفظ عن الإفصاح عنه لكن الأيام أسقطت ورقة التوت عن الأم العازبة ليتكشف أن الوالد ليس غير نبيل القروي، الذي جرى توقيفه رفقة شقيقه، بتهمة الفساد المالي والتهرب الضريبي. الأكيد أن مصير كوثر بودراجة كاد أن يصبح مغايرا إن شفعت الظروف لزوجها نبيل القروي في مواصلة ترشحه لرئاسة تونس وكادت أن تصبح سيدة البلاد الأولى لكن الرياح جرت بما لم يشتهه الزوج اللعوب لكن الـ”موديل” المغربي تعتبر نفسها فائزة بعدما حازت اعترافا شرعيا بأبوة القروي لابنها ولو أن “ألاعيبه” أودته إلى غياهب السجن في تونس الخضراء.

visitez aussi

وفاة أكبر الأسيرات الفلسطينيات سناً في سجون الإحتلال الإسرائيلي

صرح نادي الأسير الفلسطيني، السبت، بوفاة أكبر الأسيرات الفلسطينيات عمرا في السجون الإسرائيلية، بعد حوالى …