Actualité
Home / Sport / الكاف تنظر اليوم في “مسلسل” الترجي و الوداد
Le Wydad de Casablanca a ÈtÈ tenu en Èchec par l'EspÈrance de Tunis (1-1), vendredi (24/05/19) au complexe sportif Prince Moulay Abdellah ‡ Rabat, en finale aller de la Ligue des champions d'Afrique de football.

الكاف تنظر اليوم في “مسلسل” الترجي و الوداد



تعقد اليوم لجنة التأديب بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم إجتماعا بقيادة رئيس اللجنة رايموند هاك (جنوب إفريقيا) و نائبه عثمان ياسين (دجيبوتي) بمقر الكاف, للنظر في ملف مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي و الوداد المغربي و التي شهدت إنسحاب الوداد إحتجاجا على عدم إشتغال “الفار”.. و ذلك بعد قرار التاس بإلغاء قرار اللجنة التنفيذية القاضي بإعادة المباراة بسبب عدم الإختصاص و إحالة الملف للجنة التأديب..



و يذكر أن اللجنة قد إستمعت أمس الثلاثاء إلى دفوعات طرفي النزاع و حضر من الجانب التونسي الوفد المكلف بالدفاع عن ملف الترجي و وفد من الجامعة التونسية لكرة القدم و يتكون هذا الأخير من كل من حامد المغربي و واصف جليل و وجدي العوادي, في إنتظار النظر اليوم في الملف و إصدار القرار خلال الساعات المقبلة وسط إنتظارت جماهيرية حذرة خاصة من الجانب التونسي في ضل ما تميز به الإتحاد الإفريقي خلال الفترة الماضية من ضبابية و شبهة تلاعب بالقوانين بقيادة الرئيس الملغاشي أحمد أحمد..



و سيكون أمام لجنة التأديب اليوم إما إعلان الترجي بطلا للقارة أو إتخاذ نفس قرار اللجنة التنفيذية و هو إعادة المباراة..

و في كل الحالات و كل الإحتمالات المتعلقة بقرار لجنة التأديب.. فإن الملف سيكون مآله لجنة الإستئناف بالإتحاد الإفريقي ثم المحكة الرياضية الدولية من جديد..

visitez aussi

الجامعة تتخلى عن حمدي القصراوي..وفيما يلي التركيبة الكاملة للإطار الفني الجديد للمنتخب التونسي

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء 28 أوت 2019 عن التركيبة الجديدة للإطار …