Actualité
Home / Politique / القصة الكاملة… زهير قريسة الرجل الذي أراد شوشو لزهر سطا حرقه… كيف و لماذا؟

القصة الكاملة… زهير قريسة الرجل الذي أراد شوشو لزهر سطا حرقه… كيف و لماذا؟



القصة من البداية ….



زهير قريسة الرجل الذي حاول شوشو حرقه …. زهير قريسة رجل مناضل ترشح عن قائمة حركة النهضة للوردانين في الانتخابات البلدية الماضية ….هو اب لاربعة اطفال و يبلغ من العمر الان 52 سنة ….متحصل على الاستاذية في الانقليزية و الروسية منذ سنة 1992 ….



شغل رئيس قسم الاستقبال بنزل المرجان من سنة 1993 الى سنة 2001 ….سافر الى الامارات ليشتغل مديرا على معرض سوارفسكي بدبي ….

عاد الى تونس و كون وكالة اسفار بسوسة .. شغل زهير قريسة كاتب عام محلية الوردانين لحركة النهضة و ترشح كعضو للمجلس البلدي المنتخب….

و في يوم التنصيب اعترضه مجموعة من الصعاليك و رشوه بالبنزين الا انه منع منهم ونجا من الحرق و عرف ملامح بعضهم فلقد كانوا متنكرين … ….

تقدم للقضاء فحوكموا غيابيا و في الاستئناف انكر المتهمون الجرم و دافع عنهم طاقم ضخم من المحامين و سجلت القضية ضد مجهول …. منذ يومين أقر شوشو انه و عصابته وبأمر من لزهر صطا سكبوا فوق زهير قريسة البنزين من أجل حرقه ..

بالامس اصدرت حركة النهضة بيانا تطالب فيه النيابة العمومية بالتحقيق في اقوال شوشو…..

اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019 أفاد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الارهاب سفيان السليطي بأن النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب تعهدت بالبحث في تصريحات المدعو يوسف بن سالم المعروف بكنية شوشو حول أحداث شهدتها معتمدية الوردانين بالمنستير في السنوات الأخيرة و أن النيابة العمومية كلفت الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب بالقرجاني بالبحث في الموضوع….

visitez aussi

صادق حلواس ينفجر من شدة غضب و يرد بسبب محب طلب زواج من زوجته نعيمة الجاني 😮

بعد طلب محب في قناة حوار التونسي طلب زواج من نعيمة الجاني على مباشر رد …