Actualité
Home / buzze / العربي المازني اعتذر لقيس سعيد و يهاجم منتقديه و يهددهم يطول ليلها و تعلف؟؟ انتم تبقو طول عماركم عبيد الاسامي كل اسم تعبدوه اكثر من غيرو..

العربي المازني اعتذر لقيس سعيد و يهاجم منتقديه و يهددهم يطول ليلها و تعلف؟؟ انتم تبقو طول عماركم عبيد الاسامي كل اسم تعبدوه اكثر من غيرو..



تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينات للممثل محمد العربي المازني يرد على منتقديه بقوة و يطلب العفو من رئيس الجمهورية قيس سعيد هذا كان رده في قناة تونسنا في برنامج الكل في الكل.



وهذا رده ايضا في الانستقرام :



انا نوجه اعتذاري هذا لسيد رئيس الجمهورية قيس سعيدسيدي رئيس كان تقلقت من سكاتش الي عملتو نطلب منك سماح.. و نحب نقلك الي انا ما وصلت نقدتك على خاطرني نحبك و انتخبتك و انا نمن بقدوراتك.

الكلمتين الي ما نجمتش نقولهم في البرنامج.. الي فما برشا همل و برشا عبيد تسب فيا و تسبلي في عايلتي على خاطر سكاتش:

 

الي سبوني و سبو عايلتي و دارنا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم واحد واحد. و انتم تبقو طول عماركم عبيد الاسامي كل اسم تعبدوه اكثر من غيروو راني ما علابالي بيكم اما كلمتين حبيت نقولهملكم و نمشي:

 

يطول ليلها و تعلف وادور دور و تجو في قلب رحى يا نصيب همل قالو تو نقتلوك مسيبة دنيا يا و كيف تواتي فيكم توا نسبكم واحد واحد اما موش توا بطبيعة نحكي عناس الي سبتني

visitez aussi

الصحفية كوثر الحكيري : قابلت سفيان الشعري قبل ما يتوفى بنهار وكان مقهور من فرحات هنانة .. وهذا ما قاله حرفيا (فيديو)

أثارت تصريحات سهام البنزرتي أرملة الممثل القدير سفيان الشعري جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل …