Actualité
Home / buzze / العربي المازني اعتذر لقيس سعيد و يهاجم منتقديه و يهددهم يطول ليلها و تعلف؟؟ انتم تبقو طول عماركم عبيد الاسامي كل اسم تعبدوه اكثر من غيرو..

العربي المازني اعتذر لقيس سعيد و يهاجم منتقديه و يهددهم يطول ليلها و تعلف؟؟ انتم تبقو طول عماركم عبيد الاسامي كل اسم تعبدوه اكثر من غيرو..



تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينات للممثل محمد العربي المازني يرد على منتقديه بقوة و يطلب العفو من رئيس الجمهورية قيس سعيد هذا كان رده في قناة تونسنا في برنامج الكل في الكل.



وهذا رده ايضا في الانستقرام :



انا نوجه اعتذاري هذا لسيد رئيس الجمهورية قيس سعيدسيدي رئيس كان تقلقت من سكاتش الي عملتو نطلب منك سماح.. و نحب نقلك الي انا ما وصلت نقدتك على خاطرني نحبك و انتخبتك و انا نمن بقدوراتك.

الكلمتين الي ما نجمتش نقولهم في البرنامج.. الي فما برشا همل و برشا عبيد تسب فيا و تسبلي في عايلتي على خاطر سكاتش:

 

الي سبوني و سبو عايلتي و دارنا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم واحد واحد. و انتم تبقو طول عماركم عبيد الاسامي كل اسم تعبدوه اكثر من غيروو راني ما علابالي بيكم اما كلمتين حبيت نقولهملكم و نمشي:

 

يطول ليلها و تعلف وادور دور و تجو في قلب رحى يا نصيب همل قالو تو نقتلوك مسيبة دنيا يا و كيف تواتي فيكم توا نسبكم واحد واحد اما موش توا بطبيعة نحكي عناس الي سبتني

visitez aussi

بينهم إعادة عمل البرلمان: الاتحاد الاوروبي يصوّت على 14 نقطة حول تونس

قدم نائب رئيس المفوضية / الممثل السامي للاتحاد للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية اليوم الثلاثاء 19 …